حفل عشاء لوداع معالي السيدة/ دومنييك فاج- قنصل عام فرنسا

3 نظمت لجنة العلاقات الخارجية حفل عشاء على شرف وداع السيدة/ دومينييك فاج – قنصل عام فرنسا بالإسكندرية وذلك يوم الاثنين 24 أغسطس 2015.
كان في استقبال معالي القنصل العام السيد المهندس/ مروان السماك – رئيس مجلس الإدارة والدكتور/ محمد محرم – نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إالى المهندس/ منير شحفة – رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدكتور/ تامر نعيم – المدير التنفيذي للجمعية. كما حضر الحفل السيد/ نبيل حجلاوي – قنصل عام فرنسا بالإسكندرية المعين حديثاً.
خلال العشاء قام المهندس/ مروان السماك بالإشادة بدور السيدة/ دومينييك فاج في تنشيط العلاقات التجارية و الإقتصادية بين البلدين بالإضافة دورها في دعم أنشطة جمعية رجال أعمال إسكندرية. وعلى الجانب الأخر قامت السيدة/ دومنييك فاج بالإشادة بدور الجمعية في التنمية الإقتصادية و جهود الجمعية المختلفة لتنمية المجتمع و تقديم الخدمات للأعضاء.
وفي نهاية اللقاء أكد المهندس/ مروان السماك على تعاون الجمعية الدائم مع القنصلية العامة لفرنسا بالإسكندرية مع أمله في استمرار التعاون الناجح مع معالي السيد/ نبيل الحجلاوي- قنصل عام فرنسا المعين حديثاً

This entry was posted in غير مصنف. Bookmark the permalink.