وفد تجاري من شمال ايرلندا

استقبل مجلس ادارة الجمعية  المبعوث التجاري البريطاني الى مصر وعضو مجلس العموم سير/جيفري دونالدسون- المبعوث  التجاري البريطاني على راس وفد تجاري من شمال ايرلندا في زيارة خاصة للاسكندرية بمصاحبةمعالي القنصل عام/ ويندي فريمان -قنصل عام بريطانيا بالاسكندرية  ذلك يوم الاثنين الموافق 13 فبراير 2017.

 وذلك في اطار عمل جمعية رجال اعمال اسكندرية على تعزيز علاقات التعاون والتبادل التجاري و جذب الاستثمارات الاجنبية الى الاسكندرية.

يعد هذا اللقاء الثالث مع السيد المبعوث التجاري لاستكمال التعاون مع الجانب البريطاني في تنمية ورفع كفاءة مركز التدريب  والتشغيل المهني التابع للجمعية بالاضافة الى تنمية التبادل التجاري بين البلدين و تشجيع الاستثمارت المشتركة.

حيث تم بحث آلية  لربط جمعية رجال اعمال اسكندرية بجهة مماثلة ببريطانيا لخلق فرص تعاون مشترك بين شركات الاعضاء و شركات بريطانية  في القطاعات المختلفة.

وقد اشاد السير جيفري بجهود الجمعية في المشروعات المختلفة واكد على استعداده التام لدعم تنمية مركز التدريب المهني التابع للجمعية بالاضافة الى التعاون مع الجمعية في تنمية الاستثمارات المشتركة و بخاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل القاعدة العريضة من اعضاء الجمعية و الاقتصاد البريطاني

This entry was posted in غير مصنف. Bookmark the permalink.