symposium with Eng. Mohamed Shafik The General Organization for Export and Import Control’ Chairman

عقدت لجان النقل برئاسة الأستاذ/ وليد بدر، التصدير برئاسة الدكتور/أمجد العتال و الاستيراد برئاسة الأستاذ/محمد عبد المحسن ندوة مع المهندس/ محمد شفيق رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات يوم الخميس الموافق 2 يونيو2011 بالنادي السوري.
كانت الندوة برئاسة الأستاذ الدكتور/ محمد محرم عضو مجلس الإدارة و أمين صندوق الجمعية، ونائب رئيس مصلحة الجمارك و الأستاذ/ أحمد رجب رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات بالإسكندرية كما حضرها قيادات مصلحة الجمارك و الهيئة العام للرقابة على الصادرات و الواردات بالإسكندرية و السادة أعضاء الجمعية. و قد افتتح الدكتور/ محمد محرم اللقاء بالترحيب بالمهندس/ محمد شفيق و بالسادة الحضور ، ثم أعطى الكلمة للسادة رؤساء اللجان منظمى اللقاء.

حيث رحب الأستاذ/ وليد بدر بالضيف و الحضور. و أضاف د/ أمجد العتال رئيس لجنة التصدير أن هذا اللقاء يعتبر محقق لاستراتيجيات لجنة التصدير و توجهاتها و التى تعتمد على التنسيق بين اللجان لعقد لقاءات مع السادة المسئولين و الجهات الحكومية لتذليل العقبات أمام السادة الأعضاء خاصة المصدرين منهم.

و أفاد أ/ محمد عبد المحسن أن م/ محمد شفيق يعتبر ابن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات، و أن هذا اللقاء ضمن تعاون مستمر بين الهيئة و لجنة الاستيراد

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply